نتفليكس تضيف خمس ألعاب إلى تطبيق Android

 





إذا نظرت في أي وقت مضى إلى تطبيق Netflix للجوال واعتقدت أن شيئًا ما مفقود ، فنحن على استعداد للمراهنة على أنك لا تعتبر الألعاب هي الميزة الأكثر أهمية التي لم تكن موجودة. ومع ذلك ، تعتقد Netflix أن إضافة ألعاب إلى تجربتها على الهاتف المحمول فكرة جيدة ، وبعد الإعلان الأول في يوليو ، بدأت تجربة التشغيل في أحد الأسواق في أغسطس.

الآن ، أصبحت المنصة جاهزة لنقل ألعاب Netflix إلى العالمية. بدءًا من اليوم ، يمكن للأشخاص الذين يستخدمون تطبيق Netflix لنظام Android في جميع أنحاء العالم الوصول إلى خمس ألعاب محمولة: Stranger Things: 1984 و Stranger Things 3: The Game و Shooting Hoops و Card Blast و Teeter Up.


كل ما تحتاجه هو اشتراك Netflix لتشغيلها. ليس لديهم أي إضافات ، ولا رسوم إضافية ، ولا مشتريات داخل التطبيق. يحصل تطبيق Android على الهواتف على صف ألعاب مخصص وعلامة تبويب ألعاب حيث يمكنك تحديد أي لعبة لتنزيلها ، بينما سترى على الأجهزة اللوحية صف الألعاب المخصصة أو ستكون قادرًا على تحديد الألعاب من القائمة المنسدلة للفئات.

سيتم تلقائيًا تعيين الألعاب الخاصة بك على تفضيل اللغة الذي قمت بتعيينه في ملف تعريف Netflix الخاص بك ، وإذا لم تكن لغتك الخاصة متاحة للعبة معينة حتى الآن ، فسيتم تعيينها افتراضيًا على اللغة الإنجليزية. لن تكون الألعاب متاحة في ملفات تعريف الأطفال. قد تتطلب بعض الألعاب اتصالاً بالإنترنت ، لكن البعض الآخر سيكون متاحًا للعب في وضع عدم الاتصال.





تعليقات